نظام التواقيع الالكترونية
توقيع رقمي معتمد
هو نظام لتنفيذ عمليات التوقيع الكترونيا للاعضاء المسجلين بالنظام ، فمثلا يستطيع جميع اعضاء الاجتماع عن بعد التوقيع على نموذج محضر الاجتماع من خلال تسجيل الدخول الى حسابنا والتوقيع الكترونيا ، ايضا في حالة عدم تواجد الموظف يقوم المدير بارسل طلب التوقيع على خطاب او نموذج توقيع معين او ارسال المستند لاي شخص يرغب في التوقيع اون لاين .
المزايا
مزايا النظام :
1- نظام متقدم لادارة التواقيع الالكتروني
2- لوحة تحكم متعددة اللغات ” عربي – انجليزي ”
3- امكانية اضافة مستخدمين بعدد لانهائي مع خاصية التعديل والحذف
4- امكانية اضافة ادوار للمستخدمين
5- امكانية اضافة البيانات الشخصية للمستخدمين لامكانية التواصل معهم مستقبلا
6- امكانية اضافة مستندات بعدد لا نهائي مع خاصية الحذف او استعراض الملف
7- امكانية اضافة او تحديد عدد من المستخدمين للتوقيع على النموذج المرسل
8- امكانية استعراض النموذج قبل التوقيع من قبل المستخدم
9- امكانية قبول او اعادة النموذج لاعادة التوقيع عليه
10- امكانية المصادقة على النموذج بشكل نهائي
11- امكانية تحميل النموذج النهائي بعد التوقيع والمصادقة عليه
12- متابعة حالة كل نموذج بعد الارسال ( جديد – بانتظار التوقيع – قيد التحضير – تم التصديق)
13- نظام اشعار بريدي بعد الاشارة الى مستخدم معين في النموذج
وغيرها من المزايا المقدمة